متعهد الرحلات توماس كوك يعلن تسجيل حجوزات هامة نحو تونس

التقت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية السيدة سلمى اللومي الرقيق  في بداية الأسبوع الحالي بكاتب الدولة البريطاني المكلف بالأمن “بان والاس” بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها إلى تونس .

وقد دار اللقاء حول سبل تعزيز مختلف أوجه التعاون الثنائي بين تونس والمملكة المتحدة خاصة في مجالات الأمن والسياحة والاستثمار .

كما أثنى كاتب الدولة البريطاني على المجهودات التي تبذلها تونس لتأمين المنشآت والمواقع والمسالك السياحية ونقاط العبور معبرا عن ثقته في عودة السياح البريطانيين بكثافة للاستمتاع بما توفره بلادنا من منتوجات سياحية متنوعة.

من جهة أخرى أعلن متعهد الرحلات البريطاني ” توماس كوك” أن الحجز للوجهة التونسية التي ستنطلق الرحلات نحوها في 13 فيفري 2018 شهد حركية هامة  .”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “توماس كوك” ان “البرنامج سيبدأ ب 16 فندقا وثلاثة رحلات أسبوعية إلى النفيضة من مانشستر ولندن جاتويك وبرمنجهام ليشمل غلاسكو من أفريل ونيوكاسل ولندن ستانستيد اعتبارا من ماي.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أنه يشعر أن الجانب التونسي أعد جيدا للموسم الجديد . وقال إن الحجوزات على الرحلات الجوية والفنادق مهمة، مما يشير إلى طلب الحرفاء ، وأشار إلى أن الشركة ستضيف 6 رحلات أسبوعيا خلال موسم الصيف “.