“حركة نداء تونس تعبر عن رفضھا لكل “المحاولات المشبوھة التي تريد استغلال الظرف الاقتصادي والاجتماعي الصعب

0
39

عبرت حركة “نداء تونس” اليوم في الوثیقة السیاسیة التي أصدرھا الیوم في ختام الندوة الوطنیة للإعداد للانتخابات البلدية “دورة المرحوم سلیم شاكر” عن رفضھا لكل المحاولات المشبوھة التي تريد استغلال الظرف الاقتصادي والاجتماعي الصعب الذي تمر به البلاد لإطلاق الدعوات التحريضیة ونشر خطاب الفتنة والفوضى في إستھداف مباشر لاستقرار البلاد.

من جهة أخرى شدد الحزب على أن الحركة تفتخر بأنھا ضحت وقدمت التنازلات ضمانا لاستقرار الدولة ومؤسساتھا و لمتطلبات التطور السلس والھادئ لمسار الانتقال الديمقراطي غیر انھا تقف الیوم أمام ضرورة تعديل ھذا المسار خدمة للعملیة الديمقراطیة ذاتھا بالبلاد.

وأكدت الحركة أنھا تعتبر أن الإطار السیاسي الوحید الذي يجمعھا ببقیة شركائھا في الحكم بما فیھم حركة النھضة ھو وثیقة قرطاج وأن توافقھا الوحید مع أي طرف سیاسي ھو التوافق العام على المصالح العلیا للدولة و البلاد أما خطھا السیاسي الرسمي فھو خط المنافسة السیاسیة الذي يتبنى الرؤية الواضحة والمتفردة والمتمايزة عن رؤية بقیة المنافسین السیاسیین على مستوى المشروع المجتمعي والسیاسي الذي تتبناه.

وأعلنت حركة نداء تونس أنها ستتقدم للانتخابات البلدية بقائماتها الحزبية المفتوحة على الكفاءات وذلك لما اعتبرته دفاعا عن مشروعها الوطني العصري المدني في منافسة رئيسية للمشروع الذي تمثله حركة النهضة  .حركة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here