تقرير زيارات المواطن الرقيب 2016 : 60 بالمائة نسبة الرضا على ظروف الاستقبال بشركة الكهرباء والغاز

12
تقرير زيارات المواطن الرقيب 2016 : 60 بالمائة نسبة الرضا على ظروف الاستقبال بشركة الكهرباء والغاز

نسبة رضا تجاوزت 60 بالمائة في نتائج نشرت الشركة الوطنية للكهرباء والغاز اليوم نتائج تقرير زيارات المواطن الرقيب للشركة خلال 2016 وأظهرت النتائج حسن ظروف استقبال الحرفاء من خلال نسبة رضا تجاوزت 60 بالمائة. وفي ما يتعلق بنوعية الخدمات بين التقرير أن الخدمات المقدمة للحرفاء من قبل الأعوان وصفت بالعادية حيث بلغت نسبة 50 بالمائة. كما أوضح التقرير أن أكثر من 90 بالمائة من الوحدات التي تم زيارتها من قبل المواطن الرقيب لا تشهد اكتظاظا .